Close

إيقاف لاعب المنتخب الأولمبي بسبب مشاجرة مع فتاة في طوكيو

إيقاف عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

قررت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، إيقاف لاعب المنتخب الأولمبي، عبد الرحمن مجدي، الذي تواجد ضمن بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد طوكيو؛ وذلك بسبب أزمة افتعلها مع فتاة في فندق الإقامة بطوكيو.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، بيانًا حول الواقعة، جاء نصه كالتالي: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق».

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الاثنين، «على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة، ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة».

وأوضح أنه «تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة».

واختتم اتحاد الكرة بيانه، قائلًا: «بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Comments
scroll to top