Close

محمد هاني يدرس الرحيل عن الأهلي.. تعرف على السبب

محمد هاني يدرس الرحيل عن الأهلي

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

يدرس نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك بعد أن تلقى محمد هاني العديد من النصائح من بعض المقربين منه، خلال الفترة الماضية، بضرورة البحث عن عرض للرحيل عن النادي الأهلي إلى أوروبا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة بعد أن خرج مؤخرًا من حسابات المدير الفني للفريق الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

جدير بالذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قد استبعد اللاعب محمد هاني، من التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، في غالبية المباريات التي أقيمت خلال الفترة الماضية، حيث قرر الاعتماد على اللاعب أكرم توفيق بدلًا منه، والذي يقدم مستويات رائعة في مركز  الظهير الأيمن.

ويخشى اللاعب محمد هاني أن يكون مصيره النهائي في النادي الأهلي هو الجلوس على دكة البدلاء في الموسم الجديد، في ظل تألق زميله اللاعب أكرم توفيق، الذي حصل على ثقة كاملة من المدير الفني بيتسو موسيماني، خلال المواجهات الأخيرة للفريق في المباريات المحلية والقارية.

وبجانب تألق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أكرم توفيق، فإن ما تردد حول احتمالية تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب كريم فؤاد، سوف يزيد الأمور تعقيدًا بالنسبة لمحمد هاني، وخاصة أنه يلعب في نفس المركز.

وفي ضوء كذلك، بدأ اللاعب محمد هاني بالفعل، منذ فترة، في البحث عن عروض احتراف له في أحد الدوريات بالمستوى الثاني في دول أوروبية مثل بلجيكا وهولندا وتركيا؛ وذلك للانتقال إلى أحد الأندية بها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفًا من التجميد والجلوس على دكة بدلاء الفريق لفترة طويلة.

المصدر: الوطن سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Comments
scroll to top